بلا شك ..لن تحدث فى البحرين

الكثير منا يلاحظ هذة الأيام ثورة بعض أهل البحرين وما يقوم به الشيعة خاصة مطالبين بأقامة دولة شيعية جديدة أو أن شئت قل دول أخرى تابعة لأيران “الدولة الملعونة”..وبلا شك أنا ضد هذة الثورة الملعونة التى يجب أن يقف العالم العربى الأسلامى ضدها بكل حزم وقوه منعاً لأقامة دولة ثيوقراطية ذات مرجعيات شيعية ملعونة ومنبوذة..وكم يحز على أن أرى الكثير من العرب يتعاطفون مع هؤلاء المجرمين السفاحين تحت دعاوى الحرية والديموقراطية الزائفة..فما أرى دماء ودموع الجرحى الشيعة الا كدموع و دماء التماسيح المتوحشة فلا تأخذكم بها رأفة ولا رحمة ولا شفقة..

وكم فرحت عندما قام الملك عبدالله”بارك الله فية”بأرسال قوات درع الجزيرة للوقوف الى جانب أهل البحرين السنة ..وغيرها من البلدان العربية المساعدة..

البحرين

لذلك انا من هنا أعلن رفضى التام لمطالب المتظاهرين البحرينيين وكم أتمنى أن يتم القضاء على تلك المظاهرات الطائفية التى لن تجلب على أهل السنة غير الدمار والهلاك من قبل مجموعة من السفاحين المجرمين الذين لا يقلون قدراً عن اليهود الملاعيين فكم عذب الشيعة أهل السنة فى أيران ,سوريا,العراق,لبنان.وغيرها من البلدان العربية التى تحاول دولة أيران المجوسية مد يد الأحتلال المجوسى فيها. فما أرى فرقاً بين أيران واليهود فى مخططهم ألا أن ايران تريدها مجوسية واليهود يريدونها يهودية ولكنهم يتفقون فى شىء واحد الا وهو القضاء على أهل السنة فى كل بقاع العالم ..أسأل الله العلى العظيم أن ينتقم لكل مسلم مُستضعف فى كل أنحاء العالم..

فى النهاية ربما لا يقتنع الكثير من القراء بكلامى هذا لكن هذة التدوينة ليست للأقناع برأيي ولكن للاعلان عن موقفى فقط ولنا جولات أخرى فى الدفاع عن موقفى مستقبلاً بأذن الله..دمتم فى خير وسلام..

الأوسمة: , , , , , ,

رد واحد to “بلا شك ..لن تحدث فى البحرين”

  1. العامري Says:

    السلام عليكم اخي العربي
    بغض النظر عن الشيعة والسنة فالكل أخوة أخي الكريم ودعنا من إيران وإسرائيل.
    لكن لماذا لا نساند نحن الشباب العرب تحركات الشباب في كل البلدان العربية؟ أليس من حق البحرينيين أن يثوروا على الظلم كما ثار شباب مصر الشرفاء وليبيا الأوفياء واليمن الشجعان وسوريا الكرماء؟ أم أن البحرينيين هم أدنى مرتبة من غيرهم في روحهم الثورية؟
    فالنكن يداً واحدة لا لأجل شيء وإنما لبناء الإنسان العربي بغض النظر عن كونه شيعي أو سني أو مسيحي أو غيره. فالناس صنفان كما يقول علي بن أبي طالب : إما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: